google_counter
Booking Health - خدمة حجز المستشفيات.

الأحكام والشروط العامة

نرجو قراءة الشروط والأحكام العامة التالية بعناية. تُكمل الشروط والأحكام العامة الخاصة بنا اللوائح التعاقدية والقانونية وتنظم العلاقات القانونية بين العميل وشركة Booking Health GmbH. 

 

 

  1. إبرام العقد 

 

  1. جميع العروض المقدمة من شركة Booking Health GmbH غير ملزمة. يكون العقد ملزماً فقط عند توقيع نموذج العقد أو دفع سعر برنامج الرعاية الطبية الذي تم إرسال فاتورة به إلى العميل. لا يجوز إبرام اتفاقيات ملزمة بشأن المواعيد النهائية لبدء العلاج إلا بعد إبرام العقد بين شركة Booking Health GmbH والمستشفى. 

 

  1. الاتصالات المتعلقة بالعقد يجب أن تكون عادةً عن طريق البريد الإلكتروني في شكل غير مشفر، وبموجبها يوافق العميل. يجب على العميل إبلاغ Booking Health GmbH على الفور بأي تغييرات تطرأ على عنوان البريد الإلكتروني وسيكون مسؤولاً عن المراقبة المنتظمة لصندوق البريد الإلكتروني الخاص به. 

 

  1. يجب إبرام عقد العلاج فقط بين العميل والمستشفى مباشرةً. 

 

 

  1. الأسعار 

 

ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك، فإن الأسعار التي تحددها شركة Booking Health GmbH لبرامج الرعاية الطبية هي أسعار الحزمة. أسعار الحزمة المقدمة تشمل جميع الخدمات المدرجة في العرض المعني، بما في ذلك جميع تكاليف الاستشارات والخدمات ذات الصلة لشركة Booking Health GmbH. لا تتلقى Booking Health GmbH أي مدفوعات أو رسوم إضافية من المستشفيات المدرجة على www.bookinghealth.ae. جميع الأسعار الموضحة على www.bookinghealth.ae غير ملزمة. 

 

 

  1. اختيار المستشفى 

 

يجب اختيار المستشفى الأنسب لعلاج العميل بشكل مستقل عن اتفاقيات التعاون القائمة بين Booking Health GmbH والمستشفيات. يتم اختيار المستشفى حصرياً على أساس المعايير الطبية ومعايير الجودة. لا يجب بالضرورة أن تكون المستشفيات المعروضة على www.bookinghealth.ae في علاقة تعاون تعاقدية مع شركة Booking Health GmbH. 

 

 

  1. الخدمات غير المستخدمة 

 

إذا لم يستخدم العميل خدمات معينة مُقدمة على النحو الواجب لأسبابه الخاصة، فلن يحصل على استرداد نسبي من سعر الحزمة. 

 

 

  1. فسخ العقد أو الانسحاب 

 

  1. يحق للعميل إنهاء العقد المبرم مع Booking Health GmbH إذا فشلت شركة Booking Health GmbH في الوفاء بالخدمات التعاقدية. قبل إصدار إشعار فسخ العقد، يجب منح Booking Health GmbH فترة زمنية معقولة للوفاء بالتزاماتها التعاقدية. في حالة الإنهاء لسبب وجيه، يجب إعادة مبلغ المال الذي تم دفعه بالفعل. 

 

  1. يحق للعميل الانسحاب من العقد المبرم مع Booking Health GmbH قبل بدء برنامج الرعاية الطبية لسبب وجيه. السبب الوجيه يكون، على سبيل المثال، التدهور الكبير في الحالة الصحية أو رفض طلب التأشيرة دون أي خطأ من جانبك. يجب أن يكون إعلان الانسحاب في شكل نصي. بناءً على طلب Booking Health GmbH، يجب تقديم دليل على وجود سبب مهم للانسحاب من العقد. في حالة رفض التأشيرة، يجب الشروع في إجراءات الاحتجاج. يعتبر رفض التأشيرة خطأ العميل إذا أعربت السلطات عن شكها المبرر في أن العميل ليس على استعداد للعودة إلى بلده الأصلي بعد الانتهاء من العلاج. 

 

  1. إذا انسحب العميل فعلياً من العقد قبل بدء برنامج الرعاية الطبية، تفقد شركة Booking Health GmbH الحق في استلام أجرها المتفق عليه تعاقدياً. بدلاً من ذلك، طالما أن شركة Booking Health GmbH ليست مسؤولة عن الانسحاب من العقد أو في حالة وجود ظروف استثنائية لا مفر منها، يجوز لشركة Booking GmbH المطالبة بالحصول على تعويض مناسب عن الخدمات والنفقات المتكبدة حتى الانسحاب، اعتماداً على سعر برنامج الرعاية الطبية المعني. قامت Booking Health GmbH بجدولة هذه المطالبة بالتعويض بمرور الوقت، أي بناءً على قرب وقت الانسحاب من العقد إلى البداية المتفق عليها تعاقدياً لبرنامج الرعاية الطبية كنسبة مئوية من سعر البرنامج. بعد استلام إعلان الانسحاب يتم احتساب التعويض على النحو التالي: 

          - حتى 30 يوم قبل بدء برنامج الرعاية الطبية 20٪ 

          - من اليوم التاسع والعشرين إلى اليوم الخامس عشر 30٪ 

          - من اليوم الرابع عشر إلى اليوم السابع 40٪ 

          - من اليوم السادس إلى اليوم الثالث 50٪ 

          - من اليوم الثاني إلى يوم بدء برنامج الرعاية الطبية 60٪ 

 

 

تحتفظ Booking Health GmbH بالحق في المطالبة بتلقي تعويض أكبر محدد بدلاً من المعدلات الثابتة المذكورة أعلاه، شريطة أن تُثبت أنه تم تكبد نفقات أعلى من المعدل الثابت المُطبق. في هذه الحالة، يتعين على Booking Health GmbH احتساب التعويض المطلوب وإثباته على وجه التحديد، مع الأخذ في الاعتبار النفقات المحفوظة وأي استخدام آخر لخدمات السفر. 

 

  1. التأمين ضد تكاليف المتابعة والمضاعفات 

 

في حالة إبرام عقد مع Booking Health GmbH، يجب أن يتم تأمين العميل ضد المضاعفات المميتة التي قد تحدث كجزء من برنامج الرعاية الطبية المحجوز (الحالات التي تكون فيها المسؤولية والتعويض على Booking Health GmbH). تنشأ مسؤولية Booking Health GmbH إذا، بعد العلاج المحجوز، ظهرت مضاعفات بسبب العلاج، والتي تتطلب المزيد من الرعاية الطبية. في هذا الصدد، تعتبر المضاعفات متاحة إذا كانت هناك عواقب غير متوقعة، ومصيرية، ويمكن تحديدها بشكل موضوعي للعلاج المحجوز والتي تستلزم علاجاً طبياً يتجاوز عقد العلاج. لن يتم سداد التكاليف التي تنشأ كجزء من علاج المتابعة القياسي المنصوص عليه في العقد. عواقب الخطأ الطبي لا تعتبر من المضاعفات. 

 

الشرط الأساسي للتعويض المتعلق بالمضاعفات هو أن تحدث المضاعفات خلال فترة 3 أشهر بعد الانتهاء من العلاج المحجوز. شرط آخر هو أن يتم إثبات المضاعفات بشهادة طبية. السداد يجب أن يشمل العلاج اللازم للتخلص المحدد سريرياً من المضاعفات المميتة التي حدثت. يجب أن يكون مبلغ السداد محدوداً بحد أقصى 200.000 يورو.