google_counter
Booking Health | شروط الخدمة

شروط الخدمة

آخر تحديث: 15 يناير 2024
 

الشروط والأحكام العامة

نرجو منك قراءة الشروط والأحكام العامة التالية بعناية. الشروط والأحكام العامة الخاصة بنا تكمل اللوائح التعاقدية والقانونية وتنظم العلاقات القانونية بين العميل وشركة Booking Health GmbH.

1. إبرام العقد

أ) جميع العروض المقدمة من شركة Booking Health GmbH غير ملزمة. يتم إبرام العقود بين العميل وشركة Booking Health GmbH أو شريك تعاون معتمد مثل Medexpert Consulting GmbH. لا يكون العقد ملزماً إلا عند توقيع نموذج العقد أو دفع سعر برنامج الرعاية الطبية الذي تم إرسال فاتورة به إلى العميل. لا يتم إبرام الاتفاقيات الملزمة بشأن المواعيد النهائية لبدء العلاج إلا بعد إبرام العقد بين Booking Health GmbH والمستشفى.

ب) تتم الاتصالات المتعلقة بالعقد عادةً عبر البريد الإلكتروني في شكل غير مشفر، ويوافق العميل بموجبها. يجب على العميل إبلاغ شركة Booking Health GmbH على الفور بأي تغييرات تطرأ على عنوان البريد الإلكتروني وسيكون مسؤولاً عن مراقبة صندوق البريد الإلكتروني الخاص به بانتظام.

ج) يتم إبرام عقد العلاج مباشرةً فقط بين العميل والمستشفى.

2. الأسعار

ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك، فإن الأسعار المحددة من قبل شركة Booking Health GmbH لبرامج الرعاية الطبية ستكون أسعار الباقة. أسعار الباقة المقدمة تشمل جميع الخدمات المُدرجة في العرض المعني، بما في ذلك جميع تكاليف الاستشارات والخدمات ذات الصلة لشركة Booking Health GmbH. لا تتلقى شركة Booking Health GmbH أي مدفوعات أو رسوم إضافية من المستشفيات المُدرجة على www.bookinghealth.com. جميع الأسعار المُشار إليها على www.bookinghealth.com غير ملزمة.

3. اختيار المستشفى

سيتم اختيار المستشفى الأكثر ملاءمة لعلاج العميل بشكل مستقل عن اتفاقيات التعاون القائمة بين Booking Health GmbH والمستشفيات. سيتم اختيار المستشفى حصراً على أساس معايير طبية ومعايير الجودة. المستشفيات المعروضة على www.bookinghealth.com ليس بالضرورة أن تكون في علاقة تعاون تعاقدية مع شركة Booking Health GmbH.

4. الخدمات غير المستخدمة

إذا لم يستخدم العميل خدمات مُعينة مُقدمة على النحو الواجب لأسباب خاصة به، فلن يحصل على استرداد تناسبي لسعر الباقة.

5. الإنهاء أو الانسحاب

أ) يحق للعميل إنهاء العقد المبرم مع Booking Health GmbH إذا فشلت Booking Health GmbH مُذنبةً في الوفاء بالخدمات التعاقدية. قبل إصدار إشعار الإنهاء، يجب منح Booking Health GmbH فترة زمنية معقولة للوفاء بالتزاماتها التعاقدية. في حالة الإنهاء لسببٍ وجيه، سيتم استرداد المبلغ المالي المدفوع بالفعل.

ب) يحق للعميل الانسحاب من العقد المبرم مع شركة Booking Health GmbH قبل بدء برنامج الرعاية الطبية لسبب وجيه. يجب أن يكون السبب الوجيه، على سبيل المثال، تدهور كبير في الحالة الصحية أو رفض طلب التأشيرة دون أي خطأ من جانبك. إعلان الانسحاب يجب أن يتم في شكل نص. بناءً على طلب شركة Booking Health GmbH، يجب تقديم دليل على وجود سبب مهم للانسحاب من العقد. وفي حالة رفض التأشيرة، يجب البدء في عملية الاحتجاج. يعتبر رفض التأشيرة خطأ العميل إذا أعربت السلطات عن شكوكها المبررة في أن العميل ليس على استعداد للعودة إلى بلده الأصلي بعد الانتهاء من العلاج.

ج) إذا انسحب العميل بشكل فعال من العقد قبل بدء برنامج الرعاية الطبية، فإن شركة Booking Health GmbH تفقد الحق في الحصول على أجرها المتفق عليه تعاقدياً. بدلاً من ذلك، طالما أن شركة Booking Health GmbH ليست مسؤولة عن الانسحاب من العقد أو في حالة حدوث ظروف استثنائية لا يمكن تجنبها، فقد تطالب شركة Booking Health GmbH بتلقي تعويض مناسب عن الخدمات والنفقات المتكبدة حتى الانسحاب، حسب سعر برنامج الرعاية الطبية المعني. قامت شركة Booking Health GmbH بتقسيم هذه المُطالبة بالتعويض بمرور الوقت، أي بناءً على قُرب وقت الانسحاب من العقد من البداية المتفق عليها تعاقدياً لبرنامج الرعاية الطبية كنسبة مئوية من سعر البرنامج. بعد استلام إعلان الانسحاب، سيتم احتساب التعويض على النحو التالي:

  • حتى 30 يوماً قبل بدء برنامج الرعاية الطبية                                          20٪
  • من اليوم الـ 29 إلى اليوم الـ 15                                                         30٪
  • من اليوم الـ 14 إلى اليوم الـ 7                                                           40٪
  • من اليوم الـ 6 إلى اليوم الـ 3                                                             50٪
  • من اليوم الثاني إلى يوم بدء برنامج الرعاية الطبية                                   60٪

تحتفظ شركة Booking Health GmbH بالحق في المطالبة بالحصول على تعويض محدد أكبر بدلاً من المعدلات الثابتة المذكورة أعلاه، بشرط أن تُثبت أنه تم تكبد نفقات أعلى من المعدل الثابت المطبق. في هذه الحالة، ستقوم شركة Booking Health GmbH بحساب وإثبات التعويض المطلوب على وجه التحديد، مع الأخذ في الاعتبار النفقات التي تم توفيرها وأي استخدام آخر لخدمات السفر.

6. التأمين ضد تكاليف المتابعة والمضاعفات

في حالة إبرام عقد مع شركة Booking Health GmbH، سيتم التأمين على العميل ضد المضاعفات القاتلة التي قد تحدث كجزء من برنامج الرعاية الطبية المحجوز (حالات تكون فيها المسؤولية والتعويض على شركة Booking Health GmbH). تقع المسؤولية على شركة Booking Health GmbH إذا، بعد العلاج المحجوز، حدثت مضاعفات بسبب العلاج والتي تتطلب المزيد من الرعاية الطبية. في هذا الصدد، تكون المضاعفات موجودة إذا كانت هناك عواقب محددة موضوعياً، وغير متوقعة، ومصيرية للعلاج المحجوز والتي تتطلب علاجاً طبياً يتجاوز عقد العلاج. لن يتم استرداد التكاليف التي تنشأ كجزء من علاج المتابعة القياسي المنصوص عليه في العقد. عواقب الخطأ الطبي لا ينبغي اعتبارها من المضاعفات.

الشرط الأساسي للتعويض المتعلق بالمضاعفات هو أن تحدث المضاعفات خلال فترة 3 أشهر بعد الانتهاء من العلاج المحجوز. شرط آخر هو أن يتم إثبات المضاعفات بشهادة طبية. التعويض يجب أن يشمل العلاج اللازم للتخلص من المضاعفات المميته التي حدثت سريرياً. يجب أن يقتصر مبلغ التعويض على 200.000 يورو كحد أقصى.