google_counter
background_img

الورم الوعائي الكهفي في الدماغ - اللولب البلاتيني: العلاج في أفضل المستشفيات في العالم بأسعار معقولة

مستشفى جامعة سارلاند هومبورغ

location_onألمانيا، هومبورغ

قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية العصبية

يقدم قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية العصبية مجموعة كاملة من الخدمات في هذا المجال من الطب. من الاهتمامات الخاصة يتم إجراء التداخلية لعلاج أمراض الأوعية الدموية الحادة والمزمنة ، مثل السكتات الدماغية الإقفارية ، النزف الدماغي ، تضيق الشريان الدماغي أو تشوهات الأوعية الدموية. لضمان الرعاية الطبية الشاملة ، يتم إجراء تعاون وثيق مع أقسام الأعصاب وجراحة الأعصاب.

:يشمل
المترجم الطبي - ما يصل إلى 15 ساعة people
الترجمة - تصل إلى 10 صفحات list
دعم التأشيرة card_membership
التأمين ضد زيادة التكاليف في حال حدوث مضاعفات وتغطية بمبلغ 200000 يورو book
المرضى يبحثون بأنفسهم22161
BookingHealth17161error
انتقل إلى البرنامج chevron_left

مستشفى كاسل

9.9/10
location_onألمانيا، كاسل

قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية للبالغين والأطفال

يقدم قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية للبالغين والأطفال نطاقاً واسعاً من خدمات لتشخيص وعلاج أمراض الدماغ والحبل الشوكي والأعصاب الطرفية باستخدام أنظمة تصوير متطورة. تم تجهيز القسم بأجهزة تقنية حديثة، بما في ذلك ماسح التصوير المقطعي المحوسب المكون من 64 شريحة، وماسح التصوير بالرنين المغناطيسي بقوة 1,5 و 3,0 تسلا، وجهاز تصوير الأوعية ذات السطحين مع تصور ثلاثي الأبعاد للأوعية الدموية والهياكل العظمية، ونظام لإجراء تصوير النخاع في العمود الفقري بأكمله وماسحات الموجات فوق الصوتية. تستخدم كل هذه الأجهزة ليس فقط للتشخيص، ولكن أيضاً لأداء الإجراءات التدخلية لعلاج الانسدادات والتضيقات والآفات الوعائية المرضية الأخرى في الرأس والرقبة والعمود الفقري. تشمل الإجراءات العلاجية التداخلية الأكثر شيوعاً قص ولف الأوعية الدموية الدماغية المتمددة وتشوهات الأوعية الدموية الدماغية. يعمل أطباء القسم بتعاون وثيق مع المتخصصين في مجال جراحة الدماغ والأعصاب وطب أعصاب الأطفال. يضمن هذا النهج للمريض تقييماً شاملاً لحالة الجهاز العصبي والنتيجة الإيجابية للعلاج.

مستشفى جامعة ريختس دير إيزار ميونخ

location_onألمانيا، ميونخ

قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية

يقدم قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية مجموعة كاملة من التقنيات المبتكرة طفيفة التدخل لعلاج الأورام ، وأمراض الأوعية الدموية والأعضاء الداخلية تحت سيطرة أنظمة التصوير (مثل CT ، MRI ، PET-CT ، SPECT). يمتلك أطباء القسم معرفة عميقة وخبرة هائلة في مجال تطبيق طرق العلاج الإشعاعي التداخلي ، والتي تمثل بديلاً ممتازًا للتدخلات الجراحية المفتوحة. على الرغم من المستوى العالي من المعدات التقنية وتوافر النظم المحوسبة المتقدمة ، يبقى التركيز على المريض مع احتياجاته الفردية.

مستشفى جامعة هيليوس فوبرتال

location_onألمانيا، فوبرتال

قسم الأشعة العصبية

يقدم قسم الأشعة العصبية مجموعة كاملة من الخدمات التشخيصية والعلاجية في مجالات تخصصه. يتعامل فريق أطباء القسم مع تشخيص وعلاج أمراض الدماغ والحبل الشوكي. يمتلك القسم تحت تصرفه أحدث المعدات الطبية، بما في ذلك أنظمة التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي وتصوير النخاع، وبفضل ذلك يمكن للمتخصصين تقييم حالة الجهاز العصبي بشكل شامل، واكتشاف العمليات المرضية في المراحل الأولية وتقديم علاج فعال. من بين الخيارات العلاجية للقسم، يتم التركيز بشكل خاص على العلاج التداخلي للسكتة الدماغية الحادة - استئصال الخثرة. من المجالات المهمة الأخرى لعمل المتخصصين علاج تشوهات الأوعية الدموية الدماغية، وتضيق شرايين الدماغ والحبل الشوكي، وتمدد الأوعية الدموية الدماغية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر القسم إدارة الألم التداخلية الموجهة بالتصوير المقطعي المحوسب لتخفيف آلام الظهر المزمنة. يتعاون أطباء الأشعة العصبية بالقسم بشكل وثيق مع الأطباء من التخصصات الطبية ذات الصلة: أطباء الأعصاب وجراحي الأعصاب وأطباء العيون وأطباء الأنف والأذن والحنجرة والمعالجين بالإشعاع. يسعى المتخصصون إلى تزويد كل مريض برعاية طبية عالية الجودة تلبي احتياجاته ورغباته.

مستشفى فيفانتس نويكولن برلين

10/10
location_onألمانيا، برلين

قسم الأمراض العصبية السريرية والتداخلية

يقدم قسم الأمراض العصبية السريرية والتداخلية مجموعة كاملة من الخدمات في مجالات الطب ذات الصلة. وهو يوفر تشخيصًا دقيقًا وعلاجًا فعالًا لأمراض الجهاز العصبي المركزي ، أي الدماغ والحبل الشوكي ، أغشية المخ والأوعية التي تورد هذه الأعضاء.

مستشفى جامعة أولم

8.7/10
location_onألمانيا، اولم

قسم الأشعة التشخيصية الأشعة التداخلية للأطفال و البالغين و الأشعة العصبية

يقدم قسم الأشعة التشخيصية ، الأشعة التداخلية للأطفال و البالغين و الأشعة العصبية مجموعة كاملة من الدراسات الإشعاعية الحديثة والعلاج الأقل بضعاً تحت سيطرة أنظمة التصوير لعلاج الأمراض المختلفة. أهمية خاصة للفريق الطبي من ذوي الخبرة في قسم هو العلاج الفردية طفيفة التوغل من أمراض الأورام ، وعلاج متلازمات الألم وعلم الأمراض الوعائية. يعمل القسم بالتعاون الوثيق مع جميع الأقسام الأخرى في المستشفى ، مما يوفر رعاية طبية شاملة ومتعددة التخصصات على أعلى مستوى من الطب الجامعي.

مستشفى هيليوس كريفيلد

9.7/10
location_onألمانيا، كريفلد

قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية والأشعة العصبية للبالغين والأطفال

يقدم قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية والأشعة العصبية للبالغين والأطفال مجموعة كاملة من الخدمات في مجالات تخصصه. تم تجهيز القسم بأحدث التقنيات، مما يسمح للأطباء في إجراء التشخيصات التصويرية بنجاح، والذي يتيح بدوره تحديد التشخيص بأكبر قدر ممكن من الدقة وتطوير نظام العلاج الأكثر فعالية. يقوم القسم بإجراء فحوصات بالأشعة السينية، والموجات فوق الصوتية، والتصوير المقطعي المحوسب (CT)، والتصوير بالرنين المغناطيسي (MRI)، وتصوير الأوعية، والتصوير الشعاعي للثدي، وطريقة مشتركة للتصوير المقطعي المحوسب مع التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني (PET-CT). يجرى أيضاً بالتعاون مع قسم أمراض القلب التصوير المقطعي المحوسب والتصوير بالرنين المغناطيسي للقلب. يعد القسم من المؤسسات الطبية القليلة من هذا النوع في ألمانيا المتخصصة في الفحوصات التصويرية عند الأطفال. يستكمل نطاق خدمات القسم بالإجراءات العلاجية الموجهة بالتقنيات التصويرية طفيفة التوغل. ينصب التركيز الأساسي في مجال الأشعة التداخلية على علاج متلازمات الألم وأمراض الأوعية الدموية والأورام الحميدة والخبيثة والنقائل. يلتزم أخصائيو الأشعة بالقسم بمعايير الحماية من الإشعاع بدقة، لذا فإن جميع الإجراءات التشخيصية والعلاجية آمنة تماماً للمرضى.

مستشفى جامعة لودفيغ ماكسيميليان في ميونخ

10/10
location_onألمانيا، ميونخ

قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية

يقدم قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية مجموعة كاملة من الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى الذين يعانون من أمراض الجهاز العصبي. تغطي الرعاية الطبية رعاية الطوارئ ورعاية المرضى الداخليين والخارجيين. غالبًا ما يشارك خبراء من أقسام أمراض الأعصاب وجراحة الأعصاب في العملية العلاجية. تعد الكفاءات الفريدة للأطباء والمعدات التقنية الممتازة هي مفتاح الخدمة الطبية وفقًا لأعلى المعايير الأوروبية.

مستشفى جامعة شاريتيه برلين

9.2/10
location_onألمانيا، برلين

قسم الأمراض العصبية للبالغين والأطفال

يقدم قسم أمراض الأعصاب للبالغين والأطفال مجموعة كاملة من الإجراءات التشخيصية والعلاجية لاكتشاف وعلاج أمراض الجهاز العصبي في مرحلة الطفولة والبلوغ. من الأمور ذات الأهمية الخاصة علاج السكتة الدماغية ، والعلاج داخل الأوعية الدموية للأمراض الدماغية الوعائية ، مثل تمدد الأوعية الدموية والتشوهات الشريانية الوريدية ، ودراسات التصوير عند الأطفال. يتعاون القسم عن كثب مع خبراء في مجال طب الأعصاب وجراحة الأعصاب وجراحة الأعصاب ، مما يخلق الظروف المثلى لتوفير علاج شامل للمرضى من أعلى المستويات.

مستشفى الأكاديمية مدينة كارلسروه

location_onألمانيا، كارلسروه

قسم الأشعة التشخيصية التداخلية و العصبية للبالغين و الكبار

يقدم قسم الأشعة التشخيصية، التداخلية و العصبية للبالغين و الكبار مجموعة كاملة من تشخيصات التصوير والعلاج بالحد الأدنى من التدخل الجراحي تحت السيطرة على التصوير. تشمل المجالات الخاصة للممارسة السريرية إجراء الدراسات التشخيصية والعلاج عند الأطفال (أشعة الأطفال) ، وكذلك خدمة المرضى الذين يعانون من أمراض الأعصاب (علم الأعصاب). يتم استقبال المرضى على حد سواء في إعدادات المرضى الداخليين والخارجيين. كونها واحدة من أكبر المنشآت الطبية من هذا النوع في ألمانيا ، فإن القسم لديه شهادة DIN ISO المرموقة.

مستشفى توبنغن الجامعي

9.17255/10
location_onألمانيا، توبنغن

قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية

يقدم قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية مجموعة كاملة من وسائل التشخيص والتصوير والعلاج الأقل بضعاً لأمراض الجمجمة والدماغ والعمود الفقري والحبل الشوكي لدى المرضى من جميع الفئات العمرية. يتم إجراء جميع الدراسات على التصوير المقطعي المتطور ، التصوير بالرنين المغناطيسي ، تصوير الأوعية ، التصوير بالأشعة السينية والأشعة السينية الرقمية. لضمان الرعاية الطبية المثلى ، يتم التعاون الوثيق مع المتخصصين من المناطق ذات الصلة.

مستشفى جامعة آخن

8.896/10
location_onألمانيا، آخن

قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية

يوفر قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية جميع إمكانيات تشخيص التصوير ، وكذلك علاج الجهاز العصبي (الدماغ والحبل الشوكي) تحت سيطرة أجهزة التصوير. تم تجهيز القسم بأحدث أنظمة التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي وتصوير الأوعية بالطرح الرقمي. باستخدام هذه التقنيات ، يمكنك تصور بنية الدماغ والنخاع الشوكي بوضوح وتقييم تدفق الدم في أوعية المخ وتقييم وظائف الخلايا العصبية. تتم رعاية المرضى بالتعاون مع متخصصين من المجالات ذات الصلة ، مثل أطباء الأعصاب وجراحي الأعصاب وجراحي الأوعية الدموية وأطباء الأنف والأذن والحنجرة ، إلخ.

المشفى الأكاديمي كولونيا-هولويد

8.9/10
location_onألمانيا، كولونيا

قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية، طب الأعصاب والطب النووي

يقدم قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية، وطب الأعصاب والطب النووي في المشفى الأكاديمي كولونيا-هولويد مجموعة كاملة من التشخيص والعلاج الإشعاعي والنظائر المشعة. وحيث يعرض القسم ما يلى : الأشعة التشخيصية، طب الأعصاب، الطب النووي و نظائرالعلاج المماثل  مع أحدث التقنيات، مثل الماسح الضوئي CT عالي الأداء SOMATOM فلاش، حيث يقدم القسم التشخيص السريع البسيط والامن .

مستشفى جامعة ينا

9.5/10
location_onألمانيا، ينا

قسم الأشعة التشخيصية و التداخلية للبالغين والأطفال الأشعة العصبية

يقدم قسم الأشعة التشخيصية  و التداخلية للبالغين والأطفال ،الأشعة العصبية مجموعة كاملة من الخدمات في هذه المجالات من الطب. هنا يمكن للمرضى الخضوع لجميع الدراسات التشخيصية الحديثة التصور والإجراءات العلاجية ، ونوعية منها يتوافق مع المعايير الدولية العالية. كما يتخصص القسم في إجراء الدراسات الإشعاعية على الأطفال والمراهقين. أحدث المعدات التقنية والخبرة السريرية الغنية من الأطباء تساهم في نجاح عمل القسم.

مستشفى دوسلدورف الجامعي

9.45/10
location_onألمانيا، دوسلدورف

قسم الأشعة التشخيصية التداخلية و العصبية للبالغين والأطفال

يقدم قسم الأشعة التشخيصية التداخلية و العصبية للبالغين والأطفال مجموعة كاملة من الدراسات الإشعاعية الحديثة والعلاج بأقل قدر من التدخل الجراحي للأمراض المختلفة تحت السيطرة البصرية. في معظم الأحيان ، يجب على أطباء الأشعة التعامل مع تشخيص وعلاج الأورام ، والعمليات الالتهابية ، والإصابات ، وأمراض القلب وأمراض الأوعية الدموية. إن الجمع بين التقنيات الطبية المتقدمة والكفاءة المهنية العالية لأطباء القسم هما مفتاح النتائج الناجحة للعلاج.

مستشفى فورتسبورغ الجامعي

9.2/10
location_onألمانيا، فورتزبورغ

قسم التشخيص الأشعة العصبية و التداخلية للأطفال و الكبار

يقدم قسم التشخيص ، الأشعة العصبية و التداخلية للأطفال و الكبار مجموعة كاملة من الدراسات الإشعاعية وإجراءات القسطرة الحديثة الأقل بضعاً لعلاج أمراض الأوعية الدموية في الدماغ والرأس والعنق والعمود الفقري. فريق متخصص من أطباء القسم يتخصص في علاج السكتات الدماغية وتمدد الأوعية الدموية والتشوهات الوعائية وتصلب الشرايين. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز القسم مع أنظمة عالية التقنية للتشخيص الخاص للنظام العصبي المركزي والمحيطي. يدير القسم مركزًا وطنيًا للخبراء للتشخيص الإشعاعي لأورام الدماغ لدى الأطفال.

الورم الوعائي الكهفي الدماغي هو تشوه في الأوعية الدموية، وهو عبارة عن تكتل من الأوعية بأقطار مختلفة، لا يوجد بينها لحمة خلوية. تتغير الأوعية في هذه المنطقة من الناحية المرضية: فهي تحتوي على بطانة رقيقة، ولا توجد فيها عضلات ملساء وألياف مرنة. يتم العثور على الأورام الكهفية الدماغية عند الأطفال في 25٪ من الحالات. يحدث لديهم بشكل أكثر شيوعاً مقارنة بالبالغين تمزق الأوعية الدموية المتغيرة مع النزيف.

ما هو الورم الوعائي الكهفي في الدماغ

الورم الكهفي الدماغي عبارة عن مجموعة متشابكة من الأوعية المتصلة. على عكس التكوينات الأخرى للجهاز العصبي المركزي، لا يوجد أنسجة دماغية فيه.

تم وصف الورم الوعائي الكهفي في الدماغ لأول مرة في عام 1854. كان يعتبر في الأصل ورماً. لكننا نعلم اليوم أن هذا ليس مرضاً ورمياً، وإنما خلل في الأوعية الدموية. على الرغم من أن الورم الوعائي الكهفي في الدماغ يمكن أن ينمو في الحجم، إلا أن نموه ليس نتيجة النشاط الانقسامي (زيادة انقسام الخلايا)، ولكنه يرجع إلى آليات أخرى.

في 75٪ من الحالات، يقع الورم الوعائي الكهفي في نصفي الكرة المخية، غالباً في المناطق الأمامية. يقع التكوين عادة مباشرة تحت القشرة، وأحياناً في العقد القاعدية أو تحت المهاد أو البطينين في الدماغ. في 25٪ من المرضى، تكون هذه التكوينات متعددة.

هل المرض خطير

وفقاَ لبيانات التشريح، فإن 0,4-0,8٪ من السكان لديهم أورام كهفية في الدماغ. لكن في بعض الحالات فقط، يتسبب المرض في حدوث مضاعفات ويسبب أعراضاً. يعتبر الورم الكهفي خطيراً في المقام الأول بسبب النزيف. كلما كان المريض أصغر سناً، زادت مخاطر الإصابة بالنزيف.

خطر حدوث النزيف:

• في الأطفال - 3٪ في السنة؛
  • في البالغين - 0,5٪ في السنة؛
  • في البالغين الذين مروا بنزيف واحد - 4,5٪ سنوياً؛
  • الأشكال الوراثية من الأورام الكهفية - 5٪ في السنة.

في 20٪ من الحالات، يظهر الورم الوعائي الكهفي في جذع الدماغ - ونادراً ما يظهر أعراضاً، ولكن النزيف كثيراً ما يحدث. يبلغ متوسط ​​مخاطرهم 5٪ في السنة. يصل خطر إعادة النزف إلى 45٪ سنوياَ.

في الأورام الكهفية، تكون سرعة الدم صغيرة. لذلك، فإن معدل الوفيات بسبب النزيف ضئيل. يكون مرتفعاً فقط عندما يقع الورم الوعائي الكهفي في جذع الدماغ - مع  هذا الموقع، يصل خطر الوفاة من النزف إلى 20٪.

التشخيص

في أغلب الأحيان يتم العثور على أشكال بدون أعراض. عادة ما تظل غير مشخصة طوال الحياة.

إذا ظهرت الأعراض، فعادة ما تحدث بين سن الـ 30 و 50. الأعراض الرئيسية:

• نوبات الصرع؛
  • الصداع؛
  • العجز العصبي البؤري (شلل، شلل جزئي، اضطرابات حسية).

تظهر في حالات أقل شيوعاً الاضطرابات الحركية للعين والدوخة وعدم القدرة على الحفاظ على التوازن. مع الأورام الكهفية داخل البطينات، يتطور ارتفاع ضغط الدم داخل الجمجمة، والذي يتجلى في الصداع الشديد والغثيان والقيء.

تستخدم الأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي لتشخيص المرض. تسمح هذه الفحوصات باكتشاف الورم الوعائي الكهفي في الدماغ وآثار النزيف. يجرى قبل الجراحة أو الإصمام تصوير الأوعية لتقييم موقع الأوعية.

مبادئ العلاج

لا يحتاج جميع المرضى الذين يعانون من الأورام الكهفية المكتشفة بواسطة التصوير بالرنين المغناطيسي إلى العلاج. تكون مطلوبة فقط عند وجود:

• صرع لا يزول بالأدوية؛
  • وجود النزيف في التاريخ الطبي؛
  • أعراض عصبية شديدة أو متقدمة باستمرار.

خيارات العلاج الرئيسية هي:

• العملية الجراحية هي الطريقة الرئيسية للتخلص من الورم الوعائي الكهفي، والتي تستخدم في معظم المرضى؛
  • العلاج الإشعاعي - يستخدم فقط للتكوينات الصغيرة؛
  • الإصمام - يستخدم مع العلاج الجراحي، ونادراً كطريقة علاج مستقلة.

الجراحة هي الطريقة الأكثر فعالية لإزالة الورم الوعائي الكهفي. تسمح بإزالة التكوين بالكامل. الميزة الرئيسية هي عدم وجود مخاطر التكرار.

لكن الجراحة مؤلمة ومحفوفة بالمخاطر ويمكن أن تؤدي إلى تفاقم العجز العصبي لدى بعض المرضى. بالنسبة لبعض الناس، تكون الجراحة غير ممكنة. في بعض الأحيان يكون الورم الوعائي الكهفي عميقاً جداً ولا يمكن إزالته بأمان نظراً لخطر حدوث تلف كبير في مناطق مهمة وظيفياً في الجهاز العصبي المركزي. في مثل هذه الحالات، يصبح الإصمام أو الجراحة الإشعاعية من خيارات العلاج المفضلة.

يستخدم في الخارج نهج شخصي لعلاج الورم الوعائي الكهفي. يتم اختيار الطريقة بشكل فردي، بناءً على حجم وموقع التكوين ووجود الأعراض وشدتها وعمر المريض وحالته الصحية.

ما هو الإصمام

الإصمام هو إغلاق تجويف الأوعية الدموية. غالباً ما تُستخدم هذه الطريقة في حالات تمدد الأوعية الدموية وتشوهات الدماغ. هناك خيارات مختلفة لعلاج الإصمام. يتضمن أحدها استخدام لوالب البلاتين الدقيقة.

طريقة العلاج طفيفة التوغل. يقوم الطبيب بعمل شق في الفذ ، وإدخال قسطرة في الشريان الفخذي، ثم في أوعية الدماغ. يدخل لولب رفيع في منطقة الورم الوعائي الكهفي في الدماغ من خلال قسطرة. إنه ينفتح ويملأ التجويف الذي يجب إغلاقه من مجرى الدم. يؤدي اللولب إلى تكوين جلطة دموية في هذه المنطقة.

يقلل الإجراء من خطر النزيف. في كثير من المرضى، يزيل نوبات الصرع.

مزايا الإصمام:

• الحد الأدنى من الصدمة؛
  • عند إجراء الإصمام، هناك مخاطر صحية أقل مقارنة بالعلاج الجراحي لتمدد الأوعية الدموية أو الورم الوعائي الكهفي في الدماغ؛
  • عدم الحاجة إلى التعافي على المدى الطويل؛
  • يمكن إجراء الإصمام تحت التخدير الموضعي والتهدئة، دون تخدير عام؛
  • ليست هناك حاجة للبقاء في المستشفى لفترة طويلة؛
  • إمكانية إجراء عملية الإصمام في المرضى الذين تمنع عليهم الجراحة؛
  • تكلفة العلاج المعقولة.

إلى من تلجأ؟

يمكنك السفر إلى الخارج لإجراء عملية إصمام الورم الوعائي الكهفي في الدماغ باستخدام لوالب البلاتين. قد تكون تكلفة العلاج أعلى في أفضل المستشفيات في العالم، لكن الإجراءات التي يتم إجراؤها أكثر فعالية وأماناً.

يمكنك الحصول على معلومات حول الأطباء والمستشفيات والأسعار على بوابة Booking Health. قارن بين تكلفة العلاج في المستشفيات المختلفة واحجز برنامجاً طبياً بأفضل سعر.

سوف تنظم شركة Booking Health رحلتك إلى الخارج. نحن نقدم:

• اختيار مستشفى يتمتع أطباؤه بالخبرة في إجراء الإصمام من أجل علاج الأورام الوعائية الكهفية وتمدد الأوعية الدموية الدماغية؛
  • التواصل المباشر مع الطبيب؛
  • تقليل وقت انتظار الإصمام وحجز موعد في تاريخ مناسب لك؛
  • تخفيض تكلفة العلاج في الخارج - تنخفض الأسعار بسبب غياب الرسوم الإضافية للمرضى الأجانب؛
  • إعداد برنامج طبي دون الحاجة إلى تكرار الفحوصات السابقة؛
  • التحكم في تكلفة العلاج وإعادة الأموال غير المنفقة؛
  • التواصل مع المستشفى بعد الإصمام؛
  • شراء وإرسال الأدوية؛
  • تنظيم إجراءات التشخيص أو العلاج الإضافية في الخارج.

يقدم متخصصو Booking Health خدمة عالية الجودة. سنحجز لك الفندق وتذاكر الطيران، وننظم لك النقل من المطار إلى المستشفى والعكس.

مراجعات عملائنا من المصادر الأخرى

هل تحتاج إلى مساعدة؟

Thank you!

We received your treatment application in the best Europe clinics. Our manager will contact you within the next 24 hours.