google_counter
background_img

علاج التشوه الشرياني الوريدي - اللولب البلاتيني: العلاج في أفضل المستشفيات في العالم بأسعار معقولة

مستشفى جامعة سارلاند هومبورغ

location_onألمانيا، هومبورغ

قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية العصبية

يقدم قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية العصبية مجموعة كاملة من الخدمات في هذا المجال من الطب. من الاهتمامات الخاصة يتم إجراء التداخلية لعلاج أمراض الأوعية الدموية الحادة والمزمنة ، مثل السكتات الدماغية الإقفارية ، النزف الدماغي ، تضيق الشريان الدماغي أو تشوهات الأوعية الدموية. لضمان الرعاية الطبية الشاملة ، يتم إجراء تعاون وثيق مع أقسام الأعصاب وجراحة الأعصاب.

:يشمل
المترجم الطبي - ما يصل إلى 15 ساعة people
الترجمة - تصل إلى 10 صفحات list
دعم التأشيرة card_membership
التأمين ضد زيادة التكاليف في حال حدوث مضاعفات وتغطية بمبلغ 200000 يورو book
المرضى يبحثون بأنفسهم22215
BookingHealth17215error
انتقل إلى البرنامج chevron_left

مستشفى كاسل

9.9/10
location_onألمانيا، كاسل

قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية للبالغين والأطفال

يقدم قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية للبالغين والأطفال نطاقاً واسعاً من خدمات لتشخيص وعلاج أمراض الدماغ والحبل الشوكي والأعصاب الطرفية باستخدام أنظمة تصوير متطورة. تم تجهيز القسم بأجهزة تقنية حديثة، بما في ذلك ماسح التصوير المقطعي المحوسب المكون من 64 شريحة، وماسح التصوير بالرنين المغناطيسي بقوة 1,5 و 3,0 تسلا، وجهاز تصوير الأوعية ذات السطحين مع تصور ثلاثي الأبعاد للأوعية الدموية والهياكل العظمية، ونظام لإجراء تصوير النخاع في العمود الفقري بأكمله وماسحات الموجات فوق الصوتية. تستخدم كل هذه الأجهزة ليس فقط للتشخيص، ولكن أيضاً لأداء الإجراءات التدخلية لعلاج الانسدادات والتضيقات والآفات الوعائية المرضية الأخرى في الرأس والرقبة والعمود الفقري. تشمل الإجراءات العلاجية التداخلية الأكثر شيوعاً قص ولف الأوعية الدموية الدماغية المتمددة وتشوهات الأوعية الدموية الدماغية. يعمل أطباء القسم بتعاون وثيق مع المتخصصين في مجال جراحة الدماغ والأعصاب وطب أعصاب الأطفال. يضمن هذا النهج للمريض تقييماً شاملاً لحالة الجهاز العصبي والنتيجة الإيجابية للعلاج.

مستشفى جامعة ريختس دير إيزار ميونخ

location_onألمانيا، ميونخ

قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية

يقدم قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية مجموعة كاملة من التقنيات المبتكرة طفيفة التدخل لعلاج الأورام ، وأمراض الأوعية الدموية والأعضاء الداخلية تحت سيطرة أنظمة التصوير (مثل CT ، MRI ، PET-CT ، SPECT). يمتلك أطباء القسم معرفة عميقة وخبرة هائلة في مجال تطبيق طرق العلاج الإشعاعي التداخلي ، والتي تمثل بديلاً ممتازًا للتدخلات الجراحية المفتوحة. على الرغم من المستوى العالي من المعدات التقنية وتوافر النظم المحوسبة المتقدمة ، يبقى التركيز على المريض مع احتياجاته الفردية.

مستشفى جامعة هيليوس فوبرتال

location_onألمانيا، فوبرتال

قسم الأشعة العصبية

يقدم قسم الأشعة العصبية مجموعة كاملة من الخدمات التشخيصية والعلاجية في مجالات تخصصه. يتعامل فريق أطباء القسم مع تشخيص وعلاج أمراض الدماغ والحبل الشوكي. يمتلك القسم تحت تصرفه أحدث المعدات الطبية، بما في ذلك أنظمة التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي وتصوير النخاع، وبفضل ذلك يمكن للمتخصصين تقييم حالة الجهاز العصبي بشكل شامل، واكتشاف العمليات المرضية في المراحل الأولية وتقديم علاج فعال. من بين الخيارات العلاجية للقسم، يتم التركيز بشكل خاص على العلاج التداخلي للسكتة الدماغية الحادة - استئصال الخثرة. من المجالات المهمة الأخرى لعمل المتخصصين علاج تشوهات الأوعية الدموية الدماغية، وتضيق شرايين الدماغ والحبل الشوكي، وتمدد الأوعية الدموية الدماغية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر القسم إدارة الألم التداخلية الموجهة بالتصوير المقطعي المحوسب لتخفيف آلام الظهر المزمنة. يتعاون أطباء الأشعة العصبية بالقسم بشكل وثيق مع الأطباء من التخصصات الطبية ذات الصلة: أطباء الأعصاب وجراحي الأعصاب وأطباء العيون وأطباء الأنف والأذن والحنجرة والمعالجين بالإشعاع. يسعى المتخصصون إلى تزويد كل مريض برعاية طبية عالية الجودة تلبي احتياجاته ورغباته.

مستشفى فيفانتس نويكولن برلين

10/10
location_onألمانيا، برلين

قسم الأمراض العصبية السريرية والتداخلية

يقدم قسم الأمراض العصبية السريرية والتداخلية مجموعة كاملة من الخدمات في مجالات الطب ذات الصلة. وهو يوفر تشخيصًا دقيقًا وعلاجًا فعالًا لأمراض الجهاز العصبي المركزي ، أي الدماغ والحبل الشوكي ، أغشية المخ والأوعية التي تورد هذه الأعضاء.

مستشفى جامعة أولم

8.7/10
location_onألمانيا، اولم

قسم الأشعة التشخيصية الأشعة التداخلية للأطفال و البالغين و الأشعة العصبية

يقدم قسم الأشعة التشخيصية ، الأشعة التداخلية للأطفال و البالغين و الأشعة العصبية مجموعة كاملة من الدراسات الإشعاعية الحديثة والعلاج الأقل بضعاً تحت سيطرة أنظمة التصوير لعلاج الأمراض المختلفة. أهمية خاصة للفريق الطبي من ذوي الخبرة في قسم هو العلاج الفردية طفيفة التوغل من أمراض الأورام ، وعلاج متلازمات الألم وعلم الأمراض الوعائية. يعمل القسم بالتعاون الوثيق مع جميع الأقسام الأخرى في المستشفى ، مما يوفر رعاية طبية شاملة ومتعددة التخصصات على أعلى مستوى من الطب الجامعي.

مستشفى هيليوس كريفيلد

9.7/10
location_onألمانيا، كريفلد

قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية والأشعة العصبية للبالغين والأطفال

يقدم قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية والأشعة العصبية للبالغين والأطفال مجموعة كاملة من الخدمات في مجالات تخصصه. تم تجهيز القسم بأحدث التقنيات، مما يسمح للأطباء في إجراء التشخيصات التصويرية بنجاح، والذي يتيح بدوره تحديد التشخيص بأكبر قدر ممكن من الدقة وتطوير نظام العلاج الأكثر فعالية. يقوم القسم بإجراء فحوصات بالأشعة السينية، والموجات فوق الصوتية، والتصوير المقطعي المحوسب (CT)، والتصوير بالرنين المغناطيسي (MRI)، وتصوير الأوعية، والتصوير الشعاعي للثدي، وطريقة مشتركة للتصوير المقطعي المحوسب مع التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني (PET-CT). يجرى أيضاً بالتعاون مع قسم أمراض القلب التصوير المقطعي المحوسب والتصوير بالرنين المغناطيسي للقلب. يعد القسم من المؤسسات الطبية القليلة من هذا النوع في ألمانيا المتخصصة في الفحوصات التصويرية عند الأطفال. يستكمل نطاق خدمات القسم بالإجراءات العلاجية الموجهة بالتقنيات التصويرية طفيفة التوغل. ينصب التركيز الأساسي في مجال الأشعة التداخلية على علاج متلازمات الألم وأمراض الأوعية الدموية والأورام الحميدة والخبيثة والنقائل. يلتزم أخصائيو الأشعة بالقسم بمعايير الحماية من الإشعاع بدقة، لذا فإن جميع الإجراءات التشخيصية والعلاجية آمنة تماماً للمرضى.

مستشفى جامعة لودفيغ ماكسيميليان في ميونخ

10/10
location_onألمانيا، ميونخ

قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية

يقدم قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية مجموعة كاملة من الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى الذين يعانون من أمراض الجهاز العصبي. تغطي الرعاية الطبية رعاية الطوارئ ورعاية المرضى الداخليين والخارجيين. غالبًا ما يشارك خبراء من أقسام أمراض الأعصاب وجراحة الأعصاب في العملية العلاجية. تعد الكفاءات الفريدة للأطباء والمعدات التقنية الممتازة هي مفتاح الخدمة الطبية وفقًا لأعلى المعايير الأوروبية.

مستشفى جامعة شاريتيه برلين

9.2/10
location_onألمانيا، برلين

قسم الأمراض العصبية للبالغين والأطفال

يقدم قسم أمراض الأعصاب للبالغين والأطفال مجموعة كاملة من الإجراءات التشخيصية والعلاجية لاكتشاف وعلاج أمراض الجهاز العصبي في مرحلة الطفولة والبلوغ. من الأمور ذات الأهمية الخاصة علاج السكتة الدماغية ، والعلاج داخل الأوعية الدموية للأمراض الدماغية الوعائية ، مثل تمدد الأوعية الدموية والتشوهات الشريانية الوريدية ، ودراسات التصوير عند الأطفال. يتعاون القسم عن كثب مع خبراء في مجال طب الأعصاب وجراحة الأعصاب وجراحة الأعصاب ، مما يخلق الظروف المثلى لتوفير علاج شامل للمرضى من أعلى المستويات.

مستشفى الأكاديمية مدينة كارلسروه

location_onألمانيا، كارلسروه

قسم الأشعة التشخيصية التداخلية و العصبية للبالغين و الكبار

يقدم قسم الأشعة التشخيصية، التداخلية و العصبية للبالغين و الكبار مجموعة كاملة من تشخيصات التصوير والعلاج بالحد الأدنى من التدخل الجراحي تحت السيطرة على التصوير. تشمل المجالات الخاصة للممارسة السريرية إجراء الدراسات التشخيصية والعلاج عند الأطفال (أشعة الأطفال) ، وكذلك خدمة المرضى الذين يعانون من أمراض الأعصاب (علم الأعصاب). يتم استقبال المرضى على حد سواء في إعدادات المرضى الداخليين والخارجيين. كونها واحدة من أكبر المنشآت الطبية من هذا النوع في ألمانيا ، فإن القسم لديه شهادة DIN ISO المرموقة.

مستشفى توبنغن الجامعي

9.17255/10
location_onألمانيا، توبنغن

قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية

يقدم قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية مجموعة كاملة من وسائل التشخيص والتصوير والعلاج الأقل بضعاً لأمراض الجمجمة والدماغ والعمود الفقري والحبل الشوكي لدى المرضى من جميع الفئات العمرية. يتم إجراء جميع الدراسات على التصوير المقطعي المتطور ، التصوير بالرنين المغناطيسي ، تصوير الأوعية ، التصوير بالأشعة السينية والأشعة السينية الرقمية. لضمان الرعاية الطبية المثلى ، يتم التعاون الوثيق مع المتخصصين من المناطق ذات الصلة.

مستشفى جامعة آخن

8.896/10
location_onألمانيا، آخن

قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية

يوفر قسم الأشعة العصبية التشخيصية والتداخلية جميع إمكانيات تشخيص التصوير ، وكذلك علاج الجهاز العصبي (الدماغ والحبل الشوكي) تحت سيطرة أجهزة التصوير. تم تجهيز القسم بأحدث أنظمة التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي وتصوير الأوعية بالطرح الرقمي. باستخدام هذه التقنيات ، يمكنك تصور بنية الدماغ والنخاع الشوكي بوضوح وتقييم تدفق الدم في أوعية المخ وتقييم وظائف الخلايا العصبية. تتم رعاية المرضى بالتعاون مع متخصصين من المجالات ذات الصلة ، مثل أطباء الأعصاب وجراحي الأعصاب وجراحي الأوعية الدموية وأطباء الأنف والأذن والحنجرة ، إلخ.

المشفى الأكاديمي كولونيا-هولويد

8.9/10
location_onألمانيا، كولونيا

قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية، طب الأعصاب والطب النووي

يقدم قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية، وطب الأعصاب والطب النووي في المشفى الأكاديمي كولونيا-هولويد مجموعة كاملة من التشخيص والعلاج الإشعاعي والنظائر المشعة. وحيث يعرض القسم ما يلى : الأشعة التشخيصية، طب الأعصاب، الطب النووي و نظائرالعلاج المماثل  مع أحدث التقنيات، مثل الماسح الضوئي CT عالي الأداء SOMATOM فلاش، حيث يقدم القسم التشخيص السريع البسيط والامن .

مستشفى جامعة ينا

9.5/10
location_onألمانيا، ينا

قسم الأشعة التشخيصية و التداخلية للبالغين والأطفال الأشعة العصبية

يقدم قسم الأشعة التشخيصية  و التداخلية للبالغين والأطفال ،الأشعة العصبية مجموعة كاملة من الخدمات في هذه المجالات من الطب. هنا يمكن للمرضى الخضوع لجميع الدراسات التشخيصية الحديثة التصور والإجراءات العلاجية ، ونوعية منها يتوافق مع المعايير الدولية العالية. كما يتخصص القسم في إجراء الدراسات الإشعاعية على الأطفال والمراهقين. أحدث المعدات التقنية والخبرة السريرية الغنية من الأطباء تساهم في نجاح عمل القسم.

مستشفى دوسلدورف الجامعي

9.45/10
location_onألمانيا، دوسلدورف

قسم الأشعة التشخيصية التداخلية و العصبية للبالغين والأطفال

يقدم قسم الأشعة التشخيصية التداخلية و العصبية للبالغين والأطفال مجموعة كاملة من الدراسات الإشعاعية الحديثة والعلاج بأقل قدر من التدخل الجراحي للأمراض المختلفة تحت السيطرة البصرية. في معظم الأحيان ، يجب على أطباء الأشعة التعامل مع تشخيص وعلاج الأورام ، والعمليات الالتهابية ، والإصابات ، وأمراض القلب وأمراض الأوعية الدموية. إن الجمع بين التقنيات الطبية المتقدمة والكفاءة المهنية العالية لأطباء القسم هما مفتاح النتائج الناجحة للعلاج.

مستشفى فورتسبورغ الجامعي

9.2/10
location_onألمانيا، فورتزبورغ

قسم التشخيص الأشعة العصبية و التداخلية للأطفال و الكبار

يقدم قسم التشخيص ، الأشعة العصبية و التداخلية للأطفال و الكبار مجموعة كاملة من الدراسات الإشعاعية وإجراءات القسطرة الحديثة الأقل بضعاً لعلاج أمراض الأوعية الدموية في الدماغ والرأس والعنق والعمود الفقري. فريق متخصص من أطباء القسم يتخصص في علاج السكتات الدماغية وتمدد الأوعية الدموية والتشوهات الوعائية وتصلب الشرايين. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز القسم مع أنظمة عالية التقنية للتشخيص الخاص للنظام العصبي المركزي والمحيطي. يدير القسم مركزًا وطنيًا للخبراء للتشخيص الإشعاعي لأورام الدماغ لدى الأطفال.

التشوه الشرياني الوريدي هو تشوه خلقي في الأوعية الدموية. يتميز بظهور الاتصالات المباشرة بين الأوعية أو تكوين بنية شبكية من الشعيرات الدموية الصغيرة. والنتيجة هي تبادل الدم بين الأوردة والشرايين، وهو أمر لا ينبغي أن يحدث بشكل طبيعي. يمكن أن يؤدي المرض إلى اضطرابات الدورة الدموية الشديدة.

هل المرض خطير

من خلال الاتصالات المباشرة بين الأوعية أو العديد من النواسير الدقيقة، يتم تفريغ الدم بين الشرايين والأوردة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى قصور القلب ونقص التروية الحاد (نقص تأكسج الأنسجة) والغرغرينا والوذمة الشديدة.

في بعض الأحيان تظهر التشوهات الشريانية الوريدية في الدماغ. غالباً ما تجتمع مع تمدد الأوعية الدموية (التضخم الموضعي، بروز الأوعية الدموية). بدون علاج، يمكن حتى للآفات الوعائية غير المصحوبة بأعراض أن تتمزق، مما يؤدي إلى حدوث نزيف. وفقاً لبيانات تشريح الجثة، تم اكتشاف التشوهات الشريانية الوريدية للدماغ في 2-4٪ من السكان.

يتكون النمو من:

• الشرايين الرئيسية؛
  • تشابك من الأوعية المتغيرة (النوى)؛
  • الأوردة التصريفية، والتي يخرج الدم من خلالها.

عادة ما تصبح الأوعية المقربة ملتوية ومتوسعة، وغالباً ما يظهر تمدد الأوعية الدموية. وهو نتيجة الزيادة الحادة في سرعة تدفق الدم. يمكن أن تكون الشرايين والأوردة مفردة أو متعددة.

خيارات الهيكل النووي:

• النوع الناسوري - يتدفق الشريان مباشرة إلى الوريد؛
  • النوع الضفيري - التواصل من خلال مجموعة متشابكة من الأوعية المتغيرة مرضياً؛
  • النوع المختلط - يلاحظ في أكثر من نصف المرضى، هو مزيج من هذه الخيارات.

تظهر دائماً في منطقة التشوه منطقة نقص تروية، وبالتالي تتطور التغيرات الحثولية.

مجالات استخدام اللوالب

تعتمد آلية عمل اللولب (اللفة) على تجلط الأوعية الدموية. بسبب تكوين الجلطة الدموية، يتوقف تدفق الدم في هذه المنطقة.

تم تصميم اللوالب للإغلاق (إغلاق تجويف) الأوعية الدموية الكبيرة. إنها لا تخترق الآفة مباشرة، لكن يمكنها إغلاق الوريد الذي يتدفق الدم من خلاله من التشوه الشرياني الوريدي.

يمكن استخدام المنطقة كطريقة إصمام مستقلة AVM أو بالاشتراك مع خيارات علاج الأوعية الدموية الأخرى. تكون أكثر فعالية في النوع الثاني من آفة الشرايين - عندما يمر العديد من الشرايين ووريد تصريف واحد فقط عبر منطقة اللولب.

تُستخدم اللوالب في حالات تمدد (توسع) أوردة التصريف المتعددة (النوع الثالث من الآفة الشريانية). عادة في هذه الحالة، يتم الجمع بين التقنية وطرق أخرى من العلاج بالتصليب أو الإصمام AVM.

يعمل العلاج باللولب بشكل جيد مع العلاج بالتصليب بالكحول. يعتبر إدخال الإيثانول في أوردة اللولب أكثر فعالية، لأن تدفق الدم العكسي يضر بجدار الأوعية الدموية المتمددة، مما يؤدي إلى انسداده (التصاقه).

غالباً ما تستخدم اللوالب في علاج النواسير الشريانية الوريدية المستقيمة. إنه نوع من الآفات الجذعية المناسبة لاستخدام أجهزة السد. يتطلب تحقيق نتائج جيدة استخدام لوالب متعددة.

اللوالب والمعالجة بالتصليب

عند تمدد الأوعية الدموية في الأوردة المصرفة، يزداد معدل تدفق الدم. نتيجة لذلك، قد تكون تقنيات المعالجة بالتصليب أقل فعالية. في مثل هذه الحالات، غالباً ما يتم استخدام الإيثانول أو عوامل التصلب الأخرى مع اللوالب.

يتم إدخال اللوالب في منطقة تمدد الأوعية الدموية. هذا يؤدي إلى إبطاء تدفق الدم وعكس تدفق الدم. بعد ذلك، يتم حقن الإيثانول، مما يؤدي إلى حدوث تجلط الدم وإتلاف بطانة الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى إغلاق تجويف الأوعية.

ربط الشريان السباتي الخارجي

أجرى الأطباء في السابق ربط الشريان السباتي الخارجي للتشوهات الشريانية الوريدية في الرأس والرقبة. يعتبر هذا النهج اليوم خاطئاً لعدد من الأسباب:

• بعد إغلاق الشريان السباتي، يتم تكون العديد من الطرق الجانبية، بما في ذلك من خلال تجميعة الشريان السباتي الداخلي، واستعادة تدفق الدم إلى الأنسجة الوعائية؛
  • بعد هذا الإجراء، لا يمكن إجراء الإصمام الانتقائي الفائق للأوعية المتغيرة مرضياً؛
  • بعد انسداد الشريان السباتي الخارجي، غالباً ما يصاحب التدخل الجراحي نزيف غزير.

لذلك، لا يتم حالياً في أفضل المستشفيات في العالم ربط الشريان السباتي لعلاج التشوهات الشريانية الوريدية.

علاج تمدد الأوعية الدموية والتشوهات الشريانية الوريدية للدماغ

تُستخدم أربعة أنواع من إجراءات الأوعية الدموية الداخلية لعلاج التشوهات الشريانية الوريدية وتمدد الأوعية الدموية الدماغية، اعتماداً على الأهداف التي يحددها الطبيب:

• إصمام AVM العلاجي - السد كامل لكرة الأوعية المشوهة؛
  • قبل الجراحة - تقليل حجم التشوه الشرياني الوريدي قبل الإزالة الجراحية؛
  • قبل الجراحة الإشعاعية - تجرى قبل التشعيع؛
  • ملطفة - تهدف إلى القضاء على الأعراض الرئيسية ومنع النزيف.

الإجراء غير آمن. لتقليل المخاطر، من المهم إجراء ذلك في مستشفى يتمتع أطباؤه بخبرة واسعة في علاج التشوهات الشريانية الوريدية للدماغ. قد يصاب المريض بضرر عصبي مؤقت أو دائم. تحدث مضاعفات عصبية مستمرة بعد العملية في 12-25٪ من المرضى.

لكن العلاج لا يزال ضرورياً. بدونه، تحدث الوفاة من النزيف نتيجة تمزق الأوعية الدموية في 25٪ من الحالات، وإعاقة شديدة - في 50٪ من الحالات. خطر الموت في غضون 10 سنوات بعد التشخيص هو 15٪، وخلال 30 سنة من المراقبة - 35٪. مع تمدد الأوعية الدموية المصاحب، يصبح النزيف أكثر احتمالاً وأكثر شدة. بعد العلاج، ينخفض ​​خطر الوفاة بشكل حاد ويصل إلى 1٪ سنوياً.

إلى من تلجأ؟

عند اكتشاف التشوهات الشريانية الوريدية في الدماغ أو مواقع أخرى، يمكنك الاتصال بأحد أفضل المستشفيات في الخارج لإجراء إصمام العيب الوعائي باستخدام لوالب البلاتين. للسفر إلى الخارج، اختر مستشفى مناسب على بوابة Booking Health. يمكنك بمساعدة خدمتنا الحصول على معلومات حول المستشفيات والأطباء وتكلفة علاج المرض وأسعار الإجراءات والعمليات. قارن تكلفة العلاج في المستشفيات المختلفة لحجز برنامج طبي بأفضل سعر. سينظم متخصصو Booking Health رحلة إلى الخارج من أجلك. نحن نقدم:

• اختيار مستشفى في الخارج، يتخصص أطباؤه في علاج التشوهات الشريانية الوريدية AVM ولديهم خبرة واسعة في إجراء الإصمام الشرياني الوريدي باستخدام لوالب البلاتين؛
  • التواصل المباشر مع الطبيب؛
  • تقليل وقت انتظار الإصمام وحجز موعد في تاريخ مناسب لك؛
  • تخفيض تكلفة العلاج - يتم تخفيض الأسعار بسبب عدم وجود الرسوم الإضافية للمرضى الأجانب؛
  • إعداد برنامج طبي دون الحاجة إلى تكرار الفحوصات السابقة؛
  • توفير معلومات فورية عن تكلفة العلاج وإعادة الأموال غير المنفقة بعد نهاية البرنامج؛
  • التواصل مع المستشفى بعد الإصمام؛
  • شراء وإرسال الأدوية؛
  • تنظيم إجراءات التشخيص أو العلاج الإضافي في الخارج.

يقدم متخصصو Booking Health خدمات عالية الجودة. سنحجز لك الفندق وتذاكر الطيران، وننظم لك النقل من المطار إلى المستشفى والعكس.

مراجعات عملائنا من المصادر الأخرى

هل تحتاج إلى مساعدة؟

Thank you!

We received your treatment application in the best Europe clinics. Our manager will contact you within the next 24 hours.