google_counter
background_img

أسئلة وأجوبة

كيف تختار مستشفى للعلاج في الخارج؟

سوف يساعدك في هذه المسألة نظام تصنيف المستشفيات المريح. يمكنك الاطلاع على ملف المؤسسة الطبية، وعلى موقعها (البلد، المنطقة أو المدينة)، وعلى البعد عن المطارات، وفترات الدخول إلى المستشفى، وسعر العرض، والتصنيف وفقاً لمجلة Focus أو تصنيف المرضى. يمكنك أيضاً الاستفادة من توصياتنا "نحن نوصي"، استناداً إلى سنوات من الخبرة والتحليل المتعمق لجميع معايير جودة الخدمات الطبية.

على ماذا يجب أن أركز عندما أختار برنامج طبي في الخارج؟

إن لم تكن لديك فيزا، فإن البرنامج لن يبدأ بأقل من أسبوعين من تاريخ انهاء عملية الحجز و في الحالات المستعجلة، من فضلك قدم طلب فيزا الى مركز خدمة الفيزا مسبقاً.

هل بامكاني الحجز في الفندق أو الطيران عن طريقكم؟

نعم، يمكنك أن تحجز الفندق والطيران باستخدام مراجعنا على صفحتنا في الانترنت، Booking.com - لحجز الفندق و Lufthansa و Anydayanyway لحجز الطيران. من فضلك انتبه أنه قبل حجز أي برنامج، فاننا ننصحك أن تتأكد من توفر حجز في فندق محلي و بطاقة طيران مناسبة.

كم تكلف خدماتكم؟

اعتماداً على مدة البرنامج الطبي، يمكن أن تتراوح التكلفة من 200 يورو وما فوق. ولكن حتى عند النظر إلى تكلفة خدماتنا، فإن التكلفة النهائية لعملائنا تكون أقل بكثير من التنظيم المستقل. هناك عدة أسباب: 1. العديد من المستشفيات تزود عملاءBooking Health بأسعار المرضى الألمان، دون زيادة الأسعار. 2. تؤمن Booking Health المستشفيات والمرضى من النفقات الغير متوقعة، وبالتالي فإن تكلفة الدفع المسبقة أقل بكثير من التنظيم المستقل. 3. تتولى Booking Health جميع القضايا التنظيمية وتحل محل الأقسام الدولية المكلفة والغير فعالة.

لماذا تظهر تكاليف بعض البرامج مع خصم؟

تسعى Booking Health إلى توفير أفضل الشروط لعلاج المرضى. في كثير من الحالات، نجحنا في التفاوض مع المستشفيات والأطباء حول أسعار ثابتة لبعض الإجراءات، مما أدى إلى انخفاض كبير في التكلفة. تتوسع قائمة هذه الإجراءات باستمرار. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالمستشار الطبي.

مع من يجب أن أوقع العقد؟

أنت توقع العقد مع Bookinghealth لتنظيم رحلتك الطبية و تقديم خدمات المساعدة. حالما تدخل المستشفى، ستوقع عقداً مباشراً مع المستشفى فيما يخص بتقديم الخدمات الطبية.

إلى من أقوم بتحويل الأموال؟

تدفع تكلفة العلاج إلى المستشفى. أنت تدفع لشركتنا فقط عن الخدمات التنظيمية.

لماذا يجب أن أدفع لكم أنا وليس المستشفى؟

على عكس العديد من الشركات والمواقع الوسيطة، فإننا لا نأخذ من المستشفيات نسبة مئوية من تكلفة الخدمات الطبية. وبالتالي، فإننا لا نزال مستقلين في اختيار مؤسسة طبية والعمل حصراً لمصلحة المريض. يحظر القانون أي نوع من أنواع الدفع لإرسال المريض إلى مستشفى معين، لأنه يتناقض مع أخلاقيات مهنة الطب.

هل سأحصل على فاتورة من المستشفى؟

نعم ، قبل العلاج تقوم بتسديد دفع مقدم إلى المكتب المالي للمستشفى، وعند إنتهاء البرنامج الطبي سوف يقوم المستشفى بإصدار الفاتورة النهائية وتحويلها إليك شخصياً أو إرسالها إلى العنوان الذي أشرت إليه. في حالة وجود أموال غير منفقة في الرصيد، يمكنك استلامها في المكتب النقدي للمستشفى نقداً أو كتحويل إلى الحساب المصرفي المحدد من قبلك. سيحرص قسم مراقبة الحسابات في شركتنا على أن تكون الحسابات صحيحة وسيتم إرسال بقية الأموال إليك في أقرب وقت ممكن.

هل أستطيع أن أقدم طلباً إلى المستشفى مباشرة؟

نعم، بالطبع، يمكنك أيضاً الذهاب إلى المستشفى بنفسك. تختار المستشفى والطبيب المعالج، وتكتب رسالة لكبير الأطباء وترسلها بالبريد الإلكتروني مع وصف الحالة الخاصة بك باللغة الإنجليزية أو الألمانية، وتسأل عن إمكانية العلاج في المستشفى والتكلفة التقريبية للبرنامج الطبي. إذا كنت قد حصلت على موافقة من المستشفى وكنت راضياً عن السعر، تقوم بإرسال دفع مقدم إلى الحساب وإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني للمستشفى للحصول على دعوة لإصدار التأشيرة. يرجى ملاحظة أن الدعوة يجب أن تأتي من الطبيب الرئيسي، وليس من القسم الدولي للمستشفى. بعد ذلك تحصل بنفسك على التأشيرة للعلاج في الخارج، وتقوم بالاتفاق مع سكرتير الطبيب الرئيسي حول تاريخ الموعد الأول (دخول المستشفى)، وترجمة السجلات الطبية للأطباء المحليين إلى الألمانية أو الإنجليزية (تبعاً للبلد الذي تم اختياره للمعالجة)، وحجز الفندق، وحجز النقل من المطار، وإيجاد مترجم للتواصل مع الطاقم الطبي. يمكن للمستشفى تنظيم جزء من الخدمات المذكورة أعلاه، ويمكن للتكلفة في هذه الحالة أن تصل إلى 40٪ من تكلفة البرنامج الطبي. كقاعدة عامة، يتم زيادة تكلفة الدفع المسبق للعلاج بمرتين. يؤمن المستشفى نفسه ضد المضاعفات المحتملة. لذا فإن حق الاختيار يرجع لك - إما الاتصال بالمستشفى مباشرة أو استخدام خدماتنا.

هل من الضروري ترجمة تاريخي الطبي (السجلات الطبية) إلى الإنكليزية أو الألمانية؟

في حال قررت استخدام خدماتنا لتنظيم برنامج علاجك الطبي في الخارج،  فإنك لن تكون مضطراً لأن تترجم وثائقك الطبية. حيث سيتم هذا الأمر من قِبل المهنين المؤهلين ضمن طاقمنا.

متى يجب أن أدفع من أجل الخدمات؟

سيزامن دفع ثمن الخدمات الخاصة بتنظيم برنامج علاجك الطبي مع عملية حجز برنامجك الطبي

ماذا يحدث في حال ألغيت البرنامج؟

تبعاً لالغاء برنامج العلاج الطبي، فإن المبلغ المدفوع مسبقاً سيعاد دفعه إليك باستثناء رسوم الوثائق والخدمات الخاصة بتنظيم البرنامج في المستشفى

هل بالإمكان نقل البرنامج المحجوز إلى شخص ثالث؟

نعم، هناك إمكانية لفعل ذلك. في حال نقل برنامجك، يجب الإخبار عن ذلك مسبقاً، على أقل تقدير قبل 48 ساعة قبل بدء البرنامج، في هذه الحالة، تكاليف البرنامج لن تختلف

كيف أطلب تأشيرة للعلاج بالخارج؟

سنقدم لك بناء على طلبك معلومات عن مراكز دعم التأشيرة التي تتخصص في ترتيب التأشيرات للعلاج في الخارج. إذا كنت تستخدم خدمتنا، فإن دعم التأشيرة يدخل في مجموعة خدماتنا وسنعمل على كل شيء بأنفسنا.

ما هي الضمانات الأمنية الخاصة بي؟

جميع الجولات الطبية التي تقدمها Booking Health GmbH مؤمنة ضد المضاعفات المحتملة والظروف غير المتوقعة. سيتم دفع تكاليف العلاج الإضافية عن طريق التأمين.




مراجعات عملائنا من المصادر الأخرى

هل تحتاج إلى مساعدة؟

هل تحتاج إلى مساعدة؟

Thank you!

We received your treatment application in the best Europe clinics. Our manager will contact you within the next 24 hours.